التكنولوجيا

كيفية الحصول على كلمة السر الخاصة بأي شبكة WIFI في مدينتك أو منطقتك

عندما تخرج من المنزل و تذهب إلى أي منطقة من أجل الجلوس و الإسترخاء فإنك حتما تفضل الجلوس في مكان يحتوي على شبكة wifi من أجل إستعمال الأنترنت بواسطة هاتفك أو حاسوبك في ذلك المكان، و المشكلة التي ربما تواجهك و تواجه جميع الأشخاص هي عدم التوفر على كلمة السر الخاصة بالـwifi في ذلك المكان، لهذا في هذه التدوينة و بعد إنتهائك من قراءتها سوف تكون قد تخلصت تماما من هذه المشكلة.

و في هذه التدوينة سوف نشاركك موقعا يعتبر كنزا لمن يرغب في الحصول على كلمة سر أي شبكة wifi في مدينته و هو عبارة عن موقع مميز للغاية و الأهم أنه مجاني و يدعى wifi spc و للدخول إلى هذا الموقع سوف تجد رابطه أسفل هذه التدوينة مباشرة.

أول شيء يجب أن تقوم به هو الذهاب إلى خانة البحث و كتابة إسم المدينة التي تقطن أو تقيم فيها، ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن المنطقة التي أنت متواجد أو سوف تتواجد بها و بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار WIFI password access.

بعد أن تقوم بذلك سوف تظهر لك شبكات الـwifi باللون الأصفر و إثر النقر على أية واحدة منها ستظهر لك كلمة السر الخاصة بالشبكة و بهذه الطريقة البسيطة جدا يمكنك أن تحصل على كلمات السر الخاصة بجميع شبكات الـwifi في مدينتك بسهولة جدا و بدون أي عناء.

رابط الموقع: wifi spc

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق