الأخبار

محامي الأب الذي تزوج ابنته يكشف عن تفاصيل الحادثة و اعترافات الابنة بإغوائها له و دفاعها عن زواجها منه…

أصدرت احدى الدوائر الجنائية بالمحكمة الابتدائية بـ”جندوبة”، يوم الاربعاء الفارط، حكما أدانت من خلاله أبا و ابنته من أجل الزواج على خلاف الصيغ القانونية و قضت بسجنهما لمدة 3 أشهر لكل واحد منهما .

و كشف الاستاذ “الحبيب الشعابي” محامي الاب في هذه القضية لصحيفة ” الصباح” اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017، أن انطلاق التتبع في هذه القضية كان خلال شهر جوان الفارط ، حين تقدمت شقيقة منوبه بشكاية أعلمت من خلالها ان شقيقها يعاشر ابنته معاشرة الأزواج و أنها حملت منه و أنجبت طفلا.

و أضاف ان المتهم يشتغل معلما و سبق ان تزوج احدى تلميذاته و أنجب منها فتاة ، لكنه طلقها بعد عام واحد من الزواج ، و ان ابنته بقيت في حضانة زوجته الى ان بلغت السن القانونية و انتقلت للعيش معه .

و بين ان قاضي التحقيق و جه في البداية تهمة الاغتصاب للأب ، إلا ان ابنته خلال استنطاقها ، أكدت خلاف ذلك وقالت ان الأمر كان برضاها و أنها تعيش معه و كأنهما زوجان و قد أنجبت منه طفلا.

و أرجعت الابنة سبب معاشرتها لأبيها ، في رغبة الاب في الزواج مرة أخرى ، وهو ما كانت ترفضه لأنها كانت تخاف من ان الزوجة الجديدة ستحرمها من والدها و كذلك من مصروفها اليومي وهو ما جعلها بتاريخ سبتمبر 2016 تتعمد اغوائه و اغرائه إلى أن أصبحا يتعاشران معاشرة الأزواج ، ثم حملت منه و أنجبت طفلا.

و قال المحامي الشعابي ، ان قاضي التحقيق أحال المتهمين من أجل الزواج على خلاف الصيغ القانونية كعقاب أخلاقي لهما.

محامي الأب الذي تزوج ابنته يكشف عن تفاصيل الحادثة و اعترافات الابنة بإغوائها له و دفاعها عن زواجها منه

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق