الأخبار

عاجل الحكم بسجن أساور بن محمد من جديد رفقة والدتها

تم يوم امس بمحكمة ناحية قرطاج بالحكم بالسجن في حق الممثلة أساور بن محمد ووالدته . و ذلك من أجل تهمة التهديد الموجهة لهن بما يوجب عقاب جنائي بالاضافة الى هضم جانب موظف عمومي بالقول والاعتداء على الأخلاق الحميدة بحسب المصادر. حيث ستقبع اساور في السجن من جديد لمدّة شهر حسب الحكم الصادر ضذها هي و والدتها.

و يذكر أنه تمّ إيقاف الفنانة أساور بن محمد وأمها بمركز الأمن ببوشوشة، وذلك على خلفية الاستيلاء على منزل بجهة المرسى بدون وجه حق.

وتتمثل تفاصيل القضية، بحسب قناة نسمة في أن أحد الأشخاص (سوري الجنسية) كان قد مكّن شقيقة الفنانة أساور بعقد وعد بيع لمنزل كائن بجهة المرسى، إلا أنهم عمدوا إلى تدليس وثائق المنزل بغاية التحوز عليه، إلا أن هذا الأخير رفع ضدهما قضية عدلية وأصدر وكيل الجمهورية قرار ضدهما بإخلاء المنزل.

وبتحول رئيس مركز الأمن بالمرسى، صحبة عدل منفذ، لتنفيذ قرار الإخلاء تعمدت ‘أساور’ التصدي لهما بـ ‘الثلب’، ومنعتهما من تنفيذ القرار، متوجهة لهما بألفاظ منافية للأخلاق الحميدة، مما دفع رئيس المركز بإعلام وكيل الجمهورية، الذي أذن بإيقافها معية والدتها بمركز الايقاف ببوشوشة، بتهمة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول، وهضم جانب موظّف حال مباشرته لعمله.

عاجل الحكم بسجن أساور بن محمد من جديد رفقة والدتها

المصدر : موقع ناس زمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق