الأخبار

الطيار التونسي البطل…اتضح أنه طيار مُزيف ومخادع

نشر اليوم الاثنين تونسي مقيم باليابان ” أكرم النويشي” تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك”، حدع من خلالها الشعب التونسي ووسائل الاعلام عندما ادعى أنه قائد طائرة تونسي الجنسية ويعمل بالخطوط اليابانية وقرر الإمتناع عن قيادة وترأس الرحلات من وإلى الإمارات على خلفية منع الأخيرة التونسيات من استقلال طائراتها بإتجاه الإمارات.
هذا الشخص الذي استطاع خداع الجميع خاصة بعــد نشره صور وهو يرتدي لباس مشابه للباس قادة الطائرات، إضافة إلى صور له داخل قمرة قيادة الطائرات , تبين أنه مجرد شخص مخادع وكذاب حتى أن نائب رئيس جمعية الطيارين الشبان ايمن دخيل وصفــه “بالمريض” .
ووفق نفس المصدر فأن هذا الشخص المدعو أكرم ليس سوى متحيّل وانتحــل صفة قائد طائرة ،مشيرا الى أن الصور التي بادر بنشرها “الطيار المزيف” هي عبارة عن زي لمدرسة طيران تونسية .

الطيار التونسي البطل اتضح أنه طيار مُزيف ومخادع

الطيار التونسي البطل اتضح أنه طيار مُزيف ومخادع

وشدد أيمن دخيل على أنه لا توجــد شركة طيران يابانية لديها رحلات مباشرة للإمارات ،كما اشار الى عدم وجود أي طيار تونسي يعمل في الخطوط اليابانية.
وللتذكير فأن المدعو “أكرم النويشي” قام بحــذف حسابه من موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ،كما قام بغلق هاتفه مباشرة بعد أن انتشرت أخبار مفادها أنه طيار مزيف ولاصحة للتصريحات التي أدلى بها .
وكانت إدارة مطار قرطاج الدولي أعلنت الجمعة ، تلقيها إشعارا من شركة “طيران الإمارات” بمنع التونسيات من استقلال طائراتها في اتجاه الإمارات، باستثناء الحاصلات على إقامة في الإمارات .
وأثارت مسألة حظر سفر التونسيات على متن رحلات “طيران الإمارات” باتجاه دبي، موجة غضب واستياء كبيرة في صفوف التونسيين ، رغم التراجع عن القرار في وقت لاحق.
وردت بالامس رئاسة الجمهورية على هذا الإجراء ، بإصدارها قرارا يقضي بمنع هبوط طائرات شركة “طيران الإمارات” في جميع المطارات التونسية، بدورها أعلنت الشركة بدورها تعليق رحلاتها إلى تونس على إثر ذلك.

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق