الأخبار

رجل أمنٍ إيطالي يقتل مهاجرًا تونسيا ويحرق جثته بسبب هاتفٍ جوّال

ألقت الشرطة الإيطالية بمدينة ليفورنو القبض على مواطن إيطالي بتهمة القتل العمد في حق المهاجر التونسي ” فاضل حمدي” الذي إحرقت جثته داخل البيت الذي يسكنه، حسب ما نقلته صحيفة “المهاجر بريس” مساء أمس ،الأحد 26 نوفمبر 2017 .

ويتعلق الأمر بالمدعو “ماركو لونجو” (33 سنة) يعمل حارس أمن بمدينة ليفورنو وقام بقتل المهاجر التونسي بعد أن سرق منه هاتفه النقال الذي تتجاوز قيمته المالية 500 يورو .

وفي التفاصيل فإن المواطن الإيطالي كان على معرفة قديمة بالمجني عليه حين كان مدمنا على المخدرات قبل أن يغير حياته حيث تزوج وأنجب ولدين وإشتغل كرجل أمن. وساقته الأقدار ليعمل بالسجن الذي كان يقضي المهاجر التونسي “فاضل حمدي ” عقوبة سجنية خرج منها قبل أيام وقبل ذلك منتزعا هاتف حارس الأمن الإيطالي.

وفي محاولة لإسترداد هاتفه توجه ماركو إلى منزل المجني عليه محاولا إرغامه على رد ما أخذه ونشب شجار عنيف إنتهى بإخراج “ماركو لونغو” مسدسه وأطلق ثلاث رصاصات على التونسي : واحدة أصابت الرأس والثانية والثالثة في الصدر .

وخوفا من إفتضاح أمره فكر في حيلة لتمويه الجريمة فقام بحرق الجثة بعد ربطها بالسرير ووضع العملتين على عينيه، دون أن يستطيع تبرير السبب وراء وجود السكين على الأرض.

رجل أمنٍ إيطالي يقتل مهاجرًا تونسيا
رجل أمنٍ إيطالي يقتل مهاجرًا تونسيا

المصدر

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق