الأخبارفيديو

فيديو : يحدث في باب سعدون: آسفون رضيعكم تُوفّي.. لكن لا نملك الجثّة !

حالة من الذهول والصدمة تعيشها عائلة، لم تجد جثّة ابنها الرضيع البالغ من العمر 8 أشهر في مستشفى الأطفال بباب سعدون لدفنها.

وفي تصريح لبرنامج ”صباح الناس” اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 أوضح زهر الدين المصمودي والد الرضيع آدم أصيل ولاية سيدي بوزيد، أنّ الواقعة تعود إلى شهر سبتمبر عندما اضطر إلى نقل ابنه إلى المستشفى المذكور بسبب مشكل في التنفس.

وأوضح أنّ حالته كانت مستقرة في العناية المركزة إلى غاية يوم الجمعة الماضي، لكنه تفاجأ بخبر وفاته يوم الاثنين حيث أعلمه الإطار الطبي أنّ ابنه فارق الحياة منذ 3 أيام “ومع هذا لم يقع إبلاغنا للقدوم فورا وتسلّم الجثّة” وفق تعبيره.

وقال المصمودي إنّه طالب إدارة المستشفى بمدّه بالوثائق اللازمة للقيام بإجراءات الدفن لكنهم تعللوا بعدم وجود الختم وانتهاء الدوام، ما اضطره إلى العودة في اليوم الموالي وأكّد أنّ حالة من الارتباك انتابت العاملين بالمستشفى ليكتشف في النهاية أنّ جثة ابنه مفقودة !

وأكّد أنّ أحد الممرضات أعلمته أنّه تمّ تسليم ابنه “في قالب غلطة”، حيث تم الخلط بينه وبين جثّة طفلة توفيت في اليوم ذاته وعوض تسليم جثتها إلى أهلها لدفنها في مكثر سلموا جثّة آدم.

وعبّر الوالد عن استغرابه من طريقة تعامل المستشفى مع هذه الحادثة الغريبة ولامبالاة الإطار الطبي حسب تعبيره، مشيرا إلى غياب أيّ دليل يثبت تسليم ابنه لهذه العائلة. كما أكّد أنّ جثة الطفلة مازالت موجودة في المستشفى.

وأعلن أنه رفع قضيّة في الغرض ضدّ إدارة المستشفى، مشيرا إلى أنّ أعوان الأمن اتصلوا بعائلة الطفلة المتوفاة في مكثر التي أكدت أنّها الجثة تعود لابنتهم وأنهم قاموا بدفنها.

فيديو يحدث في باب سعدون آسفون رضيعكم تُوفّي.. لكن لا نملك الجثّة !

فقدان جثة رضيع عمره 8 شهور في مستشفى باب سعدون

فقدان جثة رضيع عمره 8 شهور في مستشفى باب سعدون… والد الرضيع يتدخل ويوجه نداء#SbehEnnes

Publiée par Sbeh Ennes By Mosaïque FM sur Mercredi 24 octobre 2018

فيديو يحدث في باب سعدون آسفون رضيعكم تُوفّي.. لكن لا نملك الجثّة !

المصدر : موقع ناس زمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق