الأخبار

مفاجأة : هذه حقيقة فاطمة المغربية و هذا ما كشفته أخصائية إزالة الوشم – فيديو

نشرت مؤخرا أخصائية مغربية في إزالة الوشم فيديو توضح فيه ما اكتشفته بعد فحصها للوشوم المرسومة على جسد الفتاة المغربية خديحة ، و التي ادعت في وقت سابق انها اختطفت من قبل عدد من الشبان الذين تداولوا على اغتصابها لمدة شهرين كاملين و قاموا بملئ جسدها بالوشوم على شكل رسومات و حروف في مختلف انحاء جسدها ، والتي بدورها اثارت ضجة كبيرة على المستوى العالمي خصوصا بعد انتشار صورها على شبكات التواصل الاجتماعي .

حيث بينت هذه الأخصائية ان هذه الوشوم لا يمكن ان تكون حديثة العهد نطرا لحالتها لانها يتطلب الكثير من الوقت لكي تتشكل بتلك الطريقة .

و اضافت ان تلك الوشوم قد قامت خديجة برسمها بيدها و من الصعب ان تكون قد قام شخص اخر برسها ما عدى الوشم الموجود على رقبتها كما ان هناك اثر لكيات بسكين او ما شابه ذلك تحت الوشوم ، والتي بدورها لا يمكن ازالتها لانها وشوم غير عادية و من المستحيل ازالتها بالمعدات المتوفرة حاليا نظرا لخطورة الامر و الذي قد يسبب مضاعفات سلبية على الجسم.

و بالتالي فان المدعوة فاطمة المغربية قد خدعت الملايين من الاشخاص و تسببت في سجن عدة شبان ، في انتظار ما ستؤول اليه قادم التحقيقات بعد هذا الفيديو المدوي.

نترككم مع الفيديو للمزيد من التفاصيل :

مفاجأة هذه حقيقة فاطمة المغربية و هذا ما كشفته أخصائية إزالة الوشم

وأخيرا أخصائية في إزالة الوشم تكشف الحقيقة و تفضح و تكذب خديجة التي إتهمة 13 شاب مغربي… بارطاجي يامواطن لإطلاق صراح الشباب#متبقاوش تيقو لي سمعتو.

Publiée par ‎واش فراسكم‎ sur Mercredi 29 août 2018

مفاجأة هذه حقيقة فاطمة المغربية و هذا ما كشفته أخصائية إزالة الوشم – فيديو

المصدر : موقع ناس زمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق