الأخبار

مقتل 6 أشخاص دهسا في المغرب..التفاصيل

قُتِل ستة أشخاص بالمغرب، بعد أن دهست شاحنة ثقيلة عدد من مشجعي فرق اتحاد طنجة (شمالا)، كانوا في طريق العودة من مدينة آكادير (جنوبا).
وأعلن حساب نادي اتحاد طنجة الحداد على مقتل مشجعيه الستة، الذين لقوا مصرعهم في الساعات الأولى من صباح الاثنين 29 أكتوبر الجاري.
وبحسب مصادر محلية فإن حادثة السير المروعة وقعت في الطريق السيار في المقطع الرابط بين العرائش وطنجة، أثناء عودتهم من أكادير، حيث دهستهم الشاحنة.

وذهب موقع “شمالي”، إلى أن الحادثة جاءت بعد توقف اضطراري لسائق سيارة النقل المزدوج التي كانت تقل المشجعين، بسبب كثافة الضباب في ذلك المقطع من الطريق، وهو الأمر الذي لم تنتبه له إحدى الشاحنات من الحجم الكبير التي دهست سيارة النقل المزدوج بما فيها من الركاب.
وقال موقع “العمق المغربي”، إن الحادث وقع أثناء قيام بعض مشجعي فريق اتحاد طنجة بإصلاح عطب تقني أصاب حافلة صغيرة كانت تقلهم، قبل أن تدهسهم شاحنة كبيرة كانت قادمة بسرعة.
وأكد موقع “شمالي” المحلي، أن خمسة أشخاص فارقوا الحياة على الفور، فيما توفي السادس بعد نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات، مع وجود مصاب سابع في حالة حرجة ويخضع للإسعافات في العناية المركزة.

وتابع “شمالي” بأن قوات الدرك الملكي عملت على إلقاء القبض على سائق الشاحنة، حيث تم وضعه في الحراسة النظرية قبل عرضه على وكيل الملك.
ونُكس حساب موقع نادي اتحاد طنجة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما نشر بين تعزية إلى أسر الضحايا وذويهم، وتمنى الفاء للجرحى.

مقتل 6 أشخاص دهسا في المغرب..التفاصيل

المصدر:موقع ناس زمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق