الأخبار

مواطن يعرض ابنه الرضيع للبيع

يوسف بلّغ عن ملفات فساد فوجد نفسه في السجن.. مواطن يعرض ابنه الرضيع للبيع ، هو ولي لرضيع لم يبلغ بعد الشهرين، عرض ابنه الوحيد على البيع أمام مقر ولاية المنستير بسبب المظلمة التي تعرض إليها، نتيجة تبليغه عن ملفات فساد.

مواطن يعرض ابنه الرضيع للبيع
مواطن يعرض ابنه الرضيع للبيع

ملفات الفساد التي بلّغ عنها يوسف، رفقة زميله، والتي حرمته من لحظة انتظرها 9 سنوات بمعاناتها وألمها، لحظة ولادة ابنه لأنه كان يقبع حينها في السجن، تتعلّق ببلدية المنستير، وبعد المعاينة ثبت وجود فساد في البلدية، ليجد محدّثنا نفسه يواجه تهمة “التشهير بموظف عمومي” بعد رفع قضية ضده من طرف ‘الفاسدين’ المعنيين بملفات الفساد.

وتم سجن يوسف أكثر من شهرين، وهو الآن في حالة سراح، ينتظر جلسة محاكمته التي حدّد تاريخها يوم 20 ديسمبر القادم، كما طرد تعسفيا من عمله كسائق شاحنة ثقيلة بالبلدية، وتلقى تهديدات بالقتل إذا لم يسحب شكاوي التبليغ عن الفساد، ولديه تسجيلات تثبت ذلك، على حد قوله.

وطالب يوسف بتطبيق القانون ضد من ارتكبوا المظلمة في حقه، مؤكدا أنه سيتتبع حقه ولن يستسلم، ومعلنا تراجعه عن بيع ابنه نهائيا. كما تشكى من ظروفه المعيشية القاسية بعد طرده من عمله، خاصة وأنه يقطن في منزل على وجه الكراء، ويتكّفل بوالدته المريضة وابن وابنة زوجته من زوجها الأول المتوفي.

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق