خلطات سحرية لزيادة الوزن بسرعة فائقة
خلطات سحرية لزيادة الوزن بسرعة فائقة

خلطات سحرية لزيادة الوزن بسرعة فائقة وبمكونات طبيعية لكل من يعاني من النحافة

يعاني الكثيرون في ايامنا هذه من مشكلة النحافة ونقصان الوزن مما يسبب العديد من المشاكل الصحية بل و حتى تؤثر على المظهر الخارجي للانسان ، لذلك يبحث الكثيرون عن وصفات طبيعية تساعد غلى خسارة الوزن ، نبدأ أولا بتعريف مصطلح النحافة :

النحافة هي نقصان في الوزن عن الوزن الطبيعي بقليل أو كثير، وهي تواجه الصغار والكبار، وعلى الرغم من أن أغلب النساء في العالم تبحثن عن وصفات لتخفيف ونقصان الوزن، إلّا أنّ هناك نساء تبحثن عن وصفة مضمونة لزيادة الوزن، وقبل إدراج وصفات لزيادة الوزن يجب الإشارة إلى أن هناك فرق كبير بين النحافة العادية والنحافة المرضية، فالأخيرة يجب استشارة الطبيب عند مواجهتها وفي هذا المقال سنتطرق إلى خلطات لزيادة الوزن.

أسباب النحافة:

الأمراض الوراثية.

الكوارث، والمجاعات، والحروب.

الأمراض النفسية.

سوء التغذية.

الحركة بشكل كبير، وخصوصاً بعد تناول الطعام.

ضعف الشهية.

اتّباع حمية غذائية والاستمرار فيها لفترة طويلة، وعدم القدرة على الرجوع إلى الوضع الطبيعي.

اتّباع أساليب خاطئة أثناء تناول الطعام.

خلطات لزيادة الوزن

نخلط العسل بدل من السكر في المشروبات الساخنة، ونتناول المربيات مع الخبز المحمّص بعد كل وجبة طعام.

نخلط ثلاث حبات من الموز، وثلاث أكواب من الحليب السائل، وملعقتين من حليب البودرة، وملعقة من السكر، وعشر حبات من التمر، وعشرين حبة من الزبيب، وثلاثة ملاعق من العسل الطبيعي، حتّى نحصل على خليط متماسك، ويشرب مرّة في الصباح الباكر قبل الفطور، ومرّة قبل النوم.

نخلط ملعقة خميرة فورية، وكوب من اللبن، وملعقة عسل طبيعي، ونتناوله مرتين يومياً مرة في الصباح بعد تناول وجبة الإفطار، ومرّة قبل النوم، بالإضافة إلى أن هناك حبوب للخميرة والتي تباع في الصيدليات.

نخلط ملعقة من العسل، وملعقة من الزبدة، وملعقة من الشوكلاتة، وقطعة من الخبز، وكوب من الحليب، حتّى تصبح عجينة متماسكة ونتناوله ثلاثة إلى أربعة مرات يومياً، حتى نحصل على الوزن المناسب. نتناول بعد كل وجبة طعام ثلاث حبات من التمر، وثلاث ملاعق من جوز الهند، وملعقتين من العسل الطبيعي.

الحلبة لزيادة الوزن

ندمج كمية متساوية من زيت الزيتون، ومسحوق بذور الحلبة، ونتناول أربع مرات في اليوم، ويجب التوقّف عن استخدام هذا الخليط عند اعتدال وزن الجسم. نخلط ملعقة من الفستق المطحون، وملعقتين من العسل الطبيعي، وملعقة من الزبيب، وملعقة من الحلبة، ونتناولهم بعد وجبة الإفطار، وبعد وجبة العشاء. نخلط كوب من الماء المغلي، وثلاث غرامات من الحلبة، وملعقة من العسل، ويشرب قبل النوم.

نخلط كيلو غرام من العسل الأسود، وكيلو غرام من السمن البلدي، أو زيت الزيتون في حال لم يتواجد السمن البلدي، ونصف كيلو غرام حلبة مطحونة، ونصف كيلو غرام من الطحين الأبيض، وخمسة وعشرين غراماً من المكسرات، والسمسم، ونضعهم على الغاز حتّى تصبح عجينة متماسكة، ثمّ يتناول الشخص ثلاث إلى أربع ملاعق يومياً.

نخلط كميات متساوية من زيت الخروع، وزيت الحلبة، ويدهن على المكان الذي يراد تسمينه.

و تجدون في الفيديو الموالي فيديو توضيحي اخر :

خلطات سحرية لزيادة الوزن بسرعة فائقة وبمكونات طبيعية لكل من يعاني من النحافة

اذا اعجبتكم الوصفة شاركوها مع اصدقائكم ، وانضموا الى صفحتنا : ناس زمان ، للمزيد من الوصفات و النصائح المفيدة ، دمتم في رعاية الله.

المصدر : موقع ناس زمان

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: