الأخبار

تفاصيل تُنشر لأوّل مرّة عن أكبر عصابة إجرامية يترأسها “حلبودة “.. أحكام فاقت الـ 50 سنة سجنا وعلاقة الممثلة أساور بن محمد بهم

انتقل عدد من المشاهير والفنانين من عالم الشهرة والظهور أمام الكاميرات إلى عالم الجريمة، الفنانة أساور بن محمد من بين الفنانات التونسيات اللّاتي تورطن في ذلك بعد إيقافها رفقة منحرف خطير شهر”حلبودة” في قضية مسك و استهلاك كوكايين، و قد ضبط بحوزتهما 2.3 غراما .

حسب المعطيات المتوفرة فإن الإسم الحقيقي لـ “حلبودة” هو منير بن شريف التواتي، صادرة في شأنه أكثر من 25 منشور تفتيش و تعلقت به قضية في القتل العمد و تحويل وجهة فتاة و حمل سلاح دون رخصة ، الحوز بالقوة و التهديد بما يوجب العقاب الشديد و العنف الشديد و ترويج المخدرات.و تفيد الأبحاث أن “حلبودة” محل متابعة أمنية منذ شهر جويلية الفارط ، إلّا أن هذا الأخير كان شديد الحيطة من خلال تغيير شكله و مظهره و حيازته على عديد بطاقات الهوية المسروقة .

يشرف حلبودة رفقة شقيقه (ف-تواتي ) شهر “عجاج” على هذه العصابة المختصة في السطو و ترويج المخدرات و هو من مواليد 1992 أيضا محل 20 منشور تفتيش .

هذه العصابة، حسب الأبحاث، تنشط رفقة ثلاثة أنفار آخرين أصيلي منطقة الحلفاوين و السيجومي و صادرة في شأنهم أحكام بالسجن تصل الى 50 سنة سجنا لكل فرد منهم مصنفين خطرين جدا و مفتش عنهم لفائدة العديد من الوحدات الأمنية و المحاكم، و خاصة الفرقة الوطنية لمكافحة الإجرام التابعة لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني و ذلك من أجل تكوين عصابة من المفسدين و المس بالأمن العام و السكينة العامة .

و وردت معطيات أمنية بشأنهم تفيد بأن علامات الثراء الفاحش قد ظهرت عليهم .و يشار أن الأبحاث توصلت إلى أن الفنانة أساور بن محمد استعانت بهذا الأخير “حلبودة” لتهديد خطيبها و طرده من المنزل، كما تبيّن أنها تستهلك مادة الكوكايين التي يزودها بها هذا المروج .

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق