الأخبارالرياضة

رونالدو بعد الخسارة من توتنهام: لن أجدد عقدي مع ريال مدريد

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني استيائه من الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها فريقه، على يد توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، خلال منافسات دوري أبطال أوروبا حيث صرح رونالدو بعد الخسارة من توتنهام لن أجدد عقدي مع ريال مدريد .

كما قال النجم البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة ” آس” الإسبانية:”نمر بموقف سيء لأننا تعرضنا لهزيمة ونحن فريق معتاد على تحقيق الفوز، يجب أن نعترف أننا في وضع لا نرغب به، لكن كل شيء سيتغير”.

، وأضاف رونالدو:”لا يمكن أن أكون في أفضل حال دائماً، هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة، لكن المهم هو النهاية وليست البداية، ولا أعرف لماذ تصرون على تسمية ما نمر به بالأزمة، الأزمة هي أن تتعرض لهزيمة في أربع أو خمس مباريات متتالية”.

وبكثير من الثقة، واصل النجم المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم تصريحاته: “مستوى الفريق هبط نسبيًا، لكن اللاعبون والمدرب لم يتغيروا ولهذا السبب أنا هاديء جدًا، وفيما يتعلق بإحصائياتي، فليس عليك سوى كتابة إسمي في محركات البحث على (جوجل) وشاهدوا أهدافي”.

وأكمل رونالدو حديثه: “يجب علينا مواصلة العمل بجدية، ولا يمكن القول أن الفريق أسوأ من العام الماضي، هو فقط أقل خبرة”.

وحول تجديد عقده مع النادي الملكي وتحسينه اختتم البرتغالي تصريحاته موضحا: “لدي أربع سنوات متبقية في عقدي مع ريال مدريد، ولا أريد التجديد، أنا على ما يرام وأشعر أنني بحالة جيدة”.

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق