الأخبار

مجمع دراكسلماير الألماني يوفر 3000 موطن شغل جديد

حقق مجمع دراكسلماير الألماني بتونس المرتبة الاولى في الانتاجية مقارنة بكل فروعه في العالم. ومما ذكره الاتحاد العام التونسي للشغل على صفحته الرسمية أن:
مصنع الالكترونيك بسليانة التابع لمجمع « دراكسلماير » الالماني حقق نسبة نجاعة قدرها 97 بالمائة وهو ما جعله يحرز المرتبة الاولى عالميا مقارنة ببقية مؤسسات هذا المجمع في بقية أنحاء العالم، وذلك بفضل العاملين في هذا المصنع الذين طرحوا على أنفسهم تحدي تصدر المراتب الاولى عالميا، وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالقطاع الخاص، محمد علي البوغديري، في تصريح على هامش أيام المؤسسة بسوسة.
ومجمع « دراكسلماير » من المجمعات الكبيرة وله عدّة مؤسسات في دول في العالم ويشغل على مستوى البلاد التونسية 10 آلاف عامل بولايات سليانة وسوسة والمهدية وسيوفر خلال الأيام القادمة 3 آلاف موطن شغل جديد.
وتوجد رغبة كبيرة لدى المستثمرين الألمان لبعث مشاريع أخرى في تونس باعتبار أنّ التونسي ذكي ومنفتح على الآخر، بحسب ما أكده البوغديري، الذي أشار إلى جود حركية كبيرة في إطار الحوار الثلاثي بين الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ووزارة الشؤون الاجتماعية لايجاد حلول للمشاكل المطروحة في البلاد ومن بينها البطالة.

مجمع دراكسلماير الألماني يوفر 3000 موطن شغل جديد

المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق